لعبة بوكيمون جو Pokémon GO الجديدة تتجاوز لعبة كاندي كراش في الترتيب


لعبة بوكيمون جو Pokémon GO الجديدة تتجاوز لعبة كاندي كراش في الترتيب

لعبة بوكيمون جو Pokémon GO

في الاونة الاخيرة عرف عالم الالعاب الجديدة على الهواتف الذكية انطلاق لعبة جديدة هي لعبة بوكيمون جو Pokémon GO عرفت شهرة كبيرة في مدة صغيرة جداً سواء على هواتف ايفون أو حتى الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، نأتي اليوم مع رقم قياسي هام تحققه اللعبة، حيث تخطت اللعبة أشهر برامج وتطبيقات الهواتف المحمولة من حيث عدد المستخدمين يومياً.

لعبة بوكيمون جو Pokémon GO

لقد صارت لعبة بوكيمون جو Pokémon GO هي اللعبة الأكثر استخداماً على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال أحدث التقارير التي أثبتت هذا. وبحسب هذه التقارير، فإن عدد المستخدمين وصل الى 21 مليون مستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وبذلك فإن لعبة بوكيمون جو تخطت تطبيقات هامة جداً مثل تويتر مثلاً ولعبة كاندي كراش الشهيرة والتي تحظي أيضاً بشعبية جارفة عالمياً. أيضاً يرى المراقبون حول العالم أن اللعبة ستخطي في القريب العاجل تطبيقات هامة مثل واتس اب وتطبيق فيس بوك ماسنجر وفايبر  وسناب شات. وننوعه أيضاً أن اللعبة متاحة للتحميل من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي وأيضاً متجر آبل للتطبيقات، ايضا يمكنكم تحميلها من الرابط في الاسفل:

مدونة البرامج الحديثة - اخبار التقنية.

كن أول من يعلق

إرسال تعليق

المتابعون

جميع البرامج المنشورة على مدونة البرامج الحديثة هى برامج مجانية لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي برنامج مخالف يرجي الإبلاغ عنه فوراً من هنا
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر
All The Contents Of The Site Are Trial Software
يتم التشغيل بواسطة Blogger.